كثيرا ما تبحث النساء عن تجارب سيدات استخدمن سايتوتيك، في مقالنا هذا ” تجربتي مع حبوب سايتوتك ” . سنعرض من خلاله العديد من التجارب لتكوين فكرة عامة وشاملة قبل أخد قرار استخدام حبوب الاجهاض هذه.

 لقد نجح الأمر مع العديد منهم ، فتجربة حبوب سايتوتك لإجراء عملية آمنة ومريحة في المنزل .

حيث أن عمليات الإجهاض الجنين باستخدام حبوب سايتوتك أكثر سهولة وخصوصية وراحة من عمليات الاجهاض بطرق أخرى .

أهم تقييمات عملائنا يحكون عن تجربي مع حبوب سايتوتك

إذا كنت قد أجريت عملية الإجهاض باستخدام حبوب سايتوتك . فتذكري أن مشاركة تجربتك للاجهاض الجنين مهمة للغاية بالنسبة للنساء الأخريات اللاتي يرغبن في سماع شهادات حقيقية ويشعرن بالدعم في قرارهن.

إن ما يحدث من مشاركة عملائنا تجارب  لإنهاء الحمل وتوضيح استعمالها هو أمر مهم للغاية .

و الجميل أننا لم نتلقى أي شكاية منهم بخصوص حصول شيء غريب أو حالات خطيرة.

 في هذا المقال سيدتي . سنستعرض بعضاً من تجربة تناول الجرعة المناسبة من حبوب سايتوتك لبعض من عملائنا التي جربت منتجنا الفعال .

الدراسات الطبية المعتمدة لتجارب حبوب سايتوتك

قبل البدء في عرض تجارب عملائنا باستخدامهم لحبوب سايتوتك في الإجهاض . دعونا نتعرف أولا على دراسة أجريت على العديد من السيدات باشراف الطبيب المختص.

لتحديد معدل الدواء في سعة تحتوي على 1400 ميكروغرام من دواء الميسوبروستول . كخط علاج من خلال حبوب الإجهاض، ولتحديد معدل الإجهاض الكامل أو فراغ الرحم.

كان لدى العديد من النساء المؤهلات للتشخيص سريري للإجهاض الناقص مع حجم رحم أقل من انقطاع الطمث لمدة 12 أسبوعًا .

 تم استخدام كل 1400 ميكروغرام تحتوي على  دواء ميزوبروستول. و فحصت النساء مرة أخرى بعد أسبوع .

في اليوم السابع ، كان أمام أولئك الذين لم يطردوا الكثلة الدموية بالكامل الاختيار بين استشارة متابعة جديدة على اليوم 14 من استخدام. أو ممارسة الإخلاء الجراحي الفوري.

كيف كان رضى المستخدمين بعد استخدام حبوب الاجهاض ؟

النتيجة: تحتوي النتائج عن أن 145 حالة كانوا مؤهلين وكلهم وافقوا على الطريقة (100٪). كان متوسط ​​العمر 25.9 ± 6 سنة. تم شفاء 120 حالة اجهاض (85.7٪).

في اليوم 14 . أي بعد استخدامهم للجرعة الثانية من حبوب سايتوتك . كان معدل النجاح اجهاض 95.7٪  أو 134 حالة اجهاض تم شفاؤهم .

 أفاد الذين تم شفائهم أنهم راضون جدا (57.5٪) ، راضون (41.8٪) وغير راضين (0.7٪) . قالت ما مجموعه من ال 128 امرأة (95.5٪) إنهن مستعدات لاستخدام حبوب اجهاض سايتوتك مرة أخرى . كوسيلة لإخلاء الرحم في حالة الإجهاض الناقص .

نستخلص أن  الدراسة، أظهرت أن 1400 ميكروغرام من حبوب سايتوتك المكون من دواء الميزوبروستول . تسمح لنا بإدارة الإجهاض الناقص بطريقة مناسبة . خاصة في البلدان منخفضة الموارد وخاصة في المناطق الصحية البعيدة .

نتائج تجربة حبوب سايتوتك :

كان معدل الإجهاض الكامل بعد أسبوعين من الشهر الأول للحمل من المتابعة.

84٪ عن حبوب سايتوتك فمويا، 85٪ بالطريق المهبلي ، 78٪ بالطريق  كل 12 ساعة و 83٪ بالطريق المهبلي كل 12 ساعة .

قد كان إحساس العديد من الحالات بالبرد و القشعريرة شائعة أثناء العلاج ، وقد أثرت بشكل خاص على أكثر من 40٪ من النساء بعد تناول حبوب سايتوتك  .

 إلا أن الإسهال كان أكثر شيوعًا في المسار تحت اللسان منه في المهبل ، خاصة عندما تكون الفترة الفاصلة بين الجرعتين ثلاث ساعات فقط.

ومن خلال كل هذا، نستحضر معا بعضاً من تجارب حية لنساء استعملوا دواء سايتوتك لتنزيل الحمل غير المرغوب به :

1 – أحلام  من السعودية تقول، تجربتي مع حبوب سايتوتك للتنزيل :

لعل تجربتي مع حبوب سايتوتك لم تكن بتلك المعرفة مسبقة حول هذا الموضوع ، كل ما كنت أملكه من معلومات أن هذه الاقراص تساعد على تنزيل الجنين فقط ، لم تكن عندي أي خلفية حول استخدام السيدات حبوب سايتوتك.

بعد شراء الجرعه تحصلت على كيف استخدام واستعمال حبوب سايتوتك ، مبدئيا جربت وكانت عملية سهلة ، وكنت أتساءل ماذا سيحصل بعد أخذها ، لكن الدكتور المشرف ساعدني على انهاء العملية سريعا .

مباشره بعد 3 سويعات من أخذ الجرعة شعرت بتقلصات، ذهبت إلى الحمام لم يكن هناك أي نزيف فقط دم ضئيل جدا عبارة عن أنسجة دموية.

 بعد مرور سويعات حصل نزيف شديد يشبه نزيف الدوره الشهرية لكن كان مصحوبا بآلام، تواصلت مع الدكتوره هاجر وأخبرتني أن كل الاعراض التي أحس بها هي طبيعيه نتيجة التنزيل الصحيح.

في الأخير تمت العملية وتأكدت من أن الجرعة الموصوفة من حبوب سايتوتك عملت جيدا.

2 – ام سليمه من الامارات تقص علينا، تجربتي مع حبوب سايتوتيك لتنزيل الحمل :

أردت أن أبدي رأيي حول عمل حبوب سايتوتك ومدى أهمية الاعتماد على الدكتورة المشرفة في هذه الحالات دون الاعتماد على المعلومات المغلوطة التي تتوفر بكثره على صفحات الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي.

لا أنصح بقراءة التعاليق المروعة، من المستبعد جدا حدوث ما تقرئينه عند الاجهاض، فأنا كنت ممن تتردد في استخدام حبوب سايتوتك، مخافة من استعمال طريقة ليست بالصحية ، لكن طمننوا أن الأمور ستسير بنحو أفضل دون أعراض جانبيه ، جربت طريقتهم كانت مفيدة وتم اجهاض .

3 – فاطمه من الكويت تحكي تجربتها مع حبوب السايتوتك لتنزيل الحمل :

عمري 22 سنه ، الحقيقة كان الحمل غير مرغوب به نتيجة خطأ لحظي، قررت تنزيل الجنين عن طريق استخدام حبوب سايتوتك .

بخصوص تجربتي مع حبوب سايتوتك كان الموضوع شائكا بنسبة لي ، بحث كثيرا فوجدت السيدات يزكون سايتوتك ريڤيو بطاقمهم الطبي يوفرون حبوب سايتوتك مع توفير طريقة استخدام تعتمد على منهج طبي معتمد ومع طبيب مختص.

جربت استخدام الحبوب بتناول الحبات في الساعات الأولى من الصباح حيث اخذت كل الحبوب وبعد وقت قليل بدأ النزيف وآلام عى مستوي البطن.

كان هناك شعور بالغثيان وآلام الدوره الشهرية التي تخلصت منه نسبيا باستخدام مخفف الآلام الذي وصفته لي الدكتوره هاجر ، صار يحدث نزيف مجددا بعد وقت ذهبت إلى الحمام ورأيت أول جلطة دموية ، ثم نزل شيء عبارة عن كيس.

تواصلت مباشره مع الدكتوره حالتي، و أخبرتني أن العملية نجحت وأحتاج فقط بعض الأيام لكي استعيد عافيتي.

أنصح بعدم التفكير في الأمر كثيرا ، فيمكنك التنزيل بسهولة كباقي السيدات شرط حصولك على الاصلي وعلى المتابعة الفورية والنصائح التي تعتمد على مصدر علمي وطبي، يعني دون غيرها من المعلومات المغلوطة.

4 – محمد ولطيفه من قطر يقصون تجربتهم مع حبوب سايتوتيك لتنزيل الحمل :

أنا عمري 39 ولدي 3 أطفال، اكتشفت الحمل بحلول 6 أسابيع، واكتشفت معها عدم مقدرتي على الحمل بسبب المرض، سأحكي تجربتي مع حبوب سايتوتك:

فبعد التشخيص وجدت أن مرضي لا يسمح بالحمل وذلك للضيق الغضروفي الذي أعاني منه، بعدها قررت أنا وزوجي أنني لا يمكنني تحمل بئس التعب والشعور بالمرض. فكان قراري تنزيل الجنين.

كان قرارا صعبا، لكن أحيانًا يضطر الشخص، عدم استمرار الحمل خصوصا إذا عليه آثار جانبية متعلقة ب حياة المرء.

قمت بالبحث كثيرا عن الدواء فنصحتني صديقتي أن ابحث عن السايتوتك تحت اشراف طبيبة نساء والتوليد.

 حصلت على جرعة من حبوب سايتوتك التي من الممكن أن تحدث لي التنزيل مع الطريقة المستخدمة الصحيحة و الفعالة.

بداية عند تناولي الحبوب لمرة الأولى شعرت بغثيان شديد و أحسست ببعض التشنجات. بعدها حصل نزيف استخدمت فوطة صحية لأن دورها مهم ، في اليوم الثاني هدأ الغثيان ، كنت على يقين أن العملية نجحت خصوصا بعد نزول جلطة دموية كبيرة، بعدها لا ألم.

شكرت الدكتوره المشرفة كثيرا لحصولي على حبوب سايتوتك الأصلية، ولأنها ساعدتني عند الرجوع لها وطلب النصيحة. “اطلبي الأصلي الآن”

كما أنها ساعدتني كذلك نفسيا لتجاوز هذه المحنة ، واليوم لا أشعر بأي ندم.

عائشه من البحرين تخبرنا عن وضعها مع حبوب سايتوتك لتنزيل الحمل :

السلام ، مارست الجنس وبعد فترة قصيره حملت دون رغبة مني ، فكان من الضروري البحث عن عملية ، وجدتها في تركيا ولكن السعر جد مكلف ، فاضطرت للبحث عن كيفية حصول على عشوب والأدوية في سوق تساعدني للاجهاض بلا الآثار الجانبية.

 أيام وأنا أجرب ولم ينجح الأمر، اضطرت للبحث عن حبوب سايتوتك للبيع في البحرين لأنني سمعت ان مفعول هذه الحبوب قوي سيساعدوني على إنهاء موضوع بلا تعرضي للخطر.

ذهبت لإستشارة طبيبة فأخبرتني أنها فعالة شط حصولي على الأصلي لأن غير الاصلي يتوفر على المواد الضارة.

بعد حصولي على حبوب سايتوتك من متجر cytotec – review . اخذت باستخدمها ، في البداية وبعد استخدام الجرعة لم تكن أي ردة فعل على الاطلاق ، لم أحس بأي تأثير .

بعدها بساعات بدأ التأثير لقد عانيت من تقلصات خفيفة وغثيان خفيف .

كان احساس التشنج يراودني ، ثم بساعة حصل نزيف قوي مع نزول أنسجة دموية. راجعت الطبيبة المشرفة وطمأنتني أنني في الخطوات الصحيحة لنجاح الاجهاض.

كان ذلك نجحت العمليه، نصيحتي لكل النساء ابقي هادئة وعاملي نفسك بهدوء أكبر ، سيكون كل شي على ما يرام.

بعد إستحضار كل هته الشهادات الحية و التجارب ذات الطابع الإيجابي . من النساء الذين إستعملوا دواء سايتوتك و دواعي الاستخدامات حبوب الإجهاض لإنهاء الحمل مبكرا.

وضعوا ثقتهم في منتوجنا و كانت النتائج رائعة . خصوصا الدعم الذي نقدمهم لهن قبل و بعد الاستعمال يمكنكم كذلك من مشاركة تجاربكم.

يبقى السؤال المطروح تبعا لتجربة عملائنا : ” كيف يمكنني الحصول على الحبوب الأصلية؟ “.

التصنيفات: Uncategorized

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open chat
1
Scan the code
الدكتوره هاجر متصله الآن 😍
تواصلوا معها، ستساعدكم على التنزيل بسرعه ✅