احصلي على استشارة

احصل على دعم استشاري مجاني

إن المعلومات غير الدقيقة حول رعاية الإجهاض يمكن أن تجعل من الصعب الحصول على المعلومات التي تحتاجها، خصوصا حول حبوب سايتوتك.

يظل فريق الاستشارات المدربين الطبيين خاص بنا في سايتوتك-ريڤيو متاحين لكم طيلة أيام الأسبوع، سيختلف وقت الاستجابة، لكننا سنرد على كل استفسار.

استشارات الدردشة الحية

مستشارونا متاحون عبر الدردشة الحية في أيام الأسبوع. إذا لم تجد مستشارًا عبر الإنترنت عند الاتصال، فالرجاء المحاولة في وقت آخر، فسيتم الرد عليكم فأقرب وقت ممكن.

ماذا يقدم مستشارو الإجهاض في سايتوتيك-ريڤو؟ 

نادرًا ما تتم مناقشة ما يحدث أثناء الإجهاض بين النساء لأنه حتى لو تم إنهاء 25٪ من حالات الحمل عالميًا، فإن الإجهاض لا يزال وصمة عار شديدة.

قد يكون التفكير وأخد القرار في عملية إجهاض آمن أمرًا صعبًا، تتيح لك استشارات الإجهاض استكشاف جميع خيارات الإجهاض الآمن المتاحة لك، سيستمع فريق الاستشارة لدينا إلى قصتك ويزودك بكل المعلومات التي تتكيف مع وضعك حتى تتمكنين من اتخاذ القرار الأفضل بنفسك.

يمكن لمستشاري الإجهاض المدربين معالجة الأسئلة الشائعة، والتحقق من صحة التجارب العاطفية، وضمان السلامة، والعمل كشخص داعم خلال عملية الإجهاض. 

في بعض الحالات، يمكن للنساء إجراء عملية إجهاض ذاتي في المنزل دون صعوبة تذكر. في حالات أخرى، قد تحتاج النساء إلى الدعم للعثور على مكان بيع حبوب الإجهاض، أو لطلب الدعم من مزود طبي قريب.

بالنسبة لهذه السيناريوهات، يعمل فريقنا على توفير الأنسب من حبوب الإجهاض والتي من خلالها نحافظ على معايير عالية وجودة أصلية، حتى نتمكن من التأكد من أن النساء اللواتي سنخدمهن سيكونن في أيد أمينة مع أخصائي إجهاض يشاركنا قيمنا المتمثلة في الاحترام والتعاطف والرعاية الجيدة التي تستحقها كل امرأة.

نهج الاستشارة لدينا متجذر في التعاطف وخالي من الحكم. سيبقى كل شيء تشاركه معنا سريًا وسيتم حذف جميع المحادثات بمجرد عدم حاجتك إلى دعمنا.

دعم استشارات الإجهاض الآمن

نحن نقدم معلومات تستند إلى أحدث الأدلة العلمية حول الإجهاض الآمن. نقدم خدمات استشارية مجانية آمنة وسرية ومريحة وخالية من الأحكام والوصم.

هل تحتاج للمساعدة او للنصيحة؟
Open chat
1
Scan the code
الدكتوره هاجر متصله الآن 😍
تواصلوا معها، ستساعدكم على التنزيل بسرعه ✅